منتديات رسم المانجا والانمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
نرحب بكم نحن منتديات انمي في المنتدى ولم يبقى لك ايها الزائر انت تسجل وتبدأ بالمشاركات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوروصفحتنا على الفيس بوك:Anme Forumarabia

انمي رائع


    يوسف العربي يقتحم حديث إيمانا الخاص لـ(قووول أون لاين) ويؤكد أنه سيسعى لهدايته للإسلام

    شاطر
    avatar
    admin
    -|| رئيس الشبكة ||-
    -|| رئيس  الشبكة ||-

    المشاركات : 416
    نقاطي : 33343
    سمعتي : 29027
    العمر : 19

    رياضة يوسف العربي يقتحم حديث إيمانا الخاص لـ(قووول أون لاين) ويؤكد أنه سيسعى لهدايته للإسلام

    مُساهمة من طرف admin في الإثنين أغسطس 22, 2011 5:19 am

    أبدى الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال الكروي سعادته بتواجده بنادي الهلال، معبرا عن إعجابه الشديد بالفريق لاعبين وإدارة وجماهير، مشيدا بالمعسكر الذي أقامه الفريق في ألمانيا، والذي وصفه بالجيد،. وعبر عن ثقته بأن لاعبي الفريق سيقدمون مستوى أفضل مما قدموه في المباريات الماضية، وقال: " نحن الآن نعد الفريق لياقيا، وهذا ما أثر على الفريق في بطولة الرياض الدولية".

    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده دول في أول ساعة من فجر اليوم الأحد في مقر نادي الهلال، وضم إلى جانبه الثلاثي الأجنبي في الفريق يوسف العربي وبيونج سو وأكيلي إيماناـ وقدمه الأستاذ عبدالكريم الجاسر مدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال وعضو مجلس الإدارة.

    وطالب توماس دول اللاعبين المنضمين للمنتخب السعودي بالتركيز على اللياقة البدنية، كون الفريق مازال يحتاج إلى لياقة أكثر مما هي عليه الآن، وأضاف توماس دول: " لقد أجهدنا الفريق كثيراً بتمارين يومية، ولا بد أن يرتاح اللاعبون قليلاً، وفي شهر رمضان المبارك عملنا برنامجا مناسبا للاعبين جميعاً".

    وعن اللاعب خالد عزيز، قال دول: "لم أر اللاعب، ولكني شاهدت له مباريات خلال السنتين الماضيتين، وهو لاعب جيد وأمر استمراره بيد إدارة الهلال".

    وحول عدم تحقيقه للبطولات مع الفرق التي دربها، قال دول: " أنا لم أدرب ريال مدريد أو برشلونة"، ثم أضاف بعد تأكيده أنه يمزح: " أنا دربت فرقا قوية مثل هامبورج الذي أعددت له لاعبين يلعبون مع المنتخب الألماني الآن، وأنا الآن مع فريق كبير كالهلال وسوف أعمل بجد حتى أحقق له بطولة".

    وعن إصابة اللاعب عادل هرماش وتأثيرها على الفريق، قال دول: " الحمد لله أنها لم تكن إصابة قوية، وهي إصابة تحتاج لبعض الوقت، ولكن نحن نريد لاعبا بديلا له، وادارة الهلال تبحث الآن عن لاعب وتفاوضه الآن، وعادل هرماش لاعب رائع وخسارة للفريق في الموسم المقبل إذا تغيب عنه".

    وردا على سؤال لـ(قووول أون لاين) عن إمكانية مشاركة إيمانا محوراً، قال: " من الممكن ذلك، لأن إيمانا يلعب في جميع مراكز الوسط، وهذا دليل على أن الهلال كسب خدمات لاعب رائع، ولكن نحن نفضل البحث عن لاعب محور أفضل".

    وأكد توماس دول أن السويدي ويلهامسون لاعب رائع وخلوق، مشيرا إلى أنه فضل إيمانا عليه لأن إيمانا متعدد المراكز ويفيد أكثر، مؤكدا أنه في حال عدم إنهاء التفاوض مع لاعب محور مميز سيبقي على ويلي، على أن يكون ايمانا هو المحور حتى يعود عادل هرماش في الفترة الثانية.

    وعن التشكيلة الأساسية للفريق وهل وصل إليها الآن، قال : "مازال أمامي أكثر من أسبوع حتى أستطيع الوصول إلى التشكيل المناسب".

    وأشاد المدرب الألماني كثيرا بلاعب الفريق المنتقل بالإعارة لصفوف العين الإماراتي ياسر القحطاني، وقال : " ياسر مهاجم رائع ولكن سيكون هناك تنافس كبير في مقاعد الأساسيين والاحتياط خصوصاً بعد التعاقد مع يوسف العربي والكوري بيونغ سو، وأنا كنت أريد ياسر معي ولكن ياسر هو من طلب الرحيل وأنا أحترم قراره" .

    وفي سؤال عن الأخطاء الدفاعية الواضحة في الفريق، قال : "نعم، لاحظت الأخطاء، وأنا الآن أحاول حلها مع مساعديني وأعدكم أن أجد لها حلا" .

    بعد ذلك دخل الثلاثي الأجنبي يوسف العربي وإيمانا وبيونغ سو، حيث تم التقاط الصور لهم وهم يحملون تيشرتات الفريق الأول.



    وأكد في البداية الكوري بيونغ سو سعادته بتواجده مع الهلال، وقال: " لقد سمعت الكثير عن الهلال وكنت أعرفه عندما كنت ألعب في كوريا، وأعرف أن الهلال ليس فقط كبير في السعودية بل حتى على مستوى آسيا، فأنا أعرف أن الهلال هو زعيم القرن الآسيوي، وقد أخبرني زملائي الذين لعبوا للهلال لي سول ويونغ بيو عن الهلال وأشادا به وبجماهيره".

    وعن إضاعته للفرص في بطولة الرياض الدولية، قال: " أنا لم أنسجم بعد مع الفريق، والأجواء هنا لم أعتد عليها، وانا لست سعيدا بإضاعة الفرص، وسأركز أكثر في المستقبل القريب، كما أنني أحلم بتحقيق الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا".

    ولم يخف بيونغ أنه يجد صعوبة في النوم خلال هذه الأيام من أجل التأقلم مع أجواء رمضان، وهو يأكل معهم في نفس التوقيت.




    بعده تحدث يوسف العربي الذي أدى مناسك العمرة يوم أمس بصحبة أسامة هوساوي، حيث قال : "أنا سعيد جداً بتواجدي في الهلال، وأنا أسعى مع الهلال لتحقيق بطولة الدوري وآسيا، مازلت أستعد وأمامي مشوار طويل سأثبت نفسي فيه".

    وعن جيريتس وحديثه عن محاولة ثنيه عن اللعب مع الهلال، قال: " جيريتس ليس له علاقة بقراراتي ومستقبلي، ولكنه قدم لي بعض النصائح، وبالعكس أشاد بالدوري السعودي وبنادي الهلال وأيضاَ الجماهير المغربيه لم تعتب علي عندما تركت الدوري الفرنسي بل أشادوا بالهلال كونه فريقا كبيرا ومعروفا، وأنا أعدهم بتقديم ما يرضي طموحات الهلال والمنتخب والجماهير المغربية".

    وردا على سؤال (قووول أون لاين) عن سبب رحيله عن أوروبا، قال: " لعبت كثيرا في أوروبا وأريد أن أجرب في دوري آخر، والهلال خير ناد يمكن خوض تجربة معه، وأنا حتى الآن سعيد جداً".



    وتحدث بعده إيمانا الذي أكد أنه كان يريد خوض تجربة خارج أوروبا وكان الهلال هو الأفضل والأقوى عرضاَ، وقال: "كنت متحمسا كثيراً للعب مع الهلال، حيث أريد اللعب في بطولة دوري أبطال آسيا، وأنا أعد الجميع ببذل كل ما بوسعي لكي أنال رضا الجميع".

    وقال إيمانا ردا على في سؤال (قووول أون لاين): " لعبت كثيراً في أوروبا ولدي العديد من العروض الأوروبية، ولكني فضلت الهلال كوني أريد تجربة جديدة خارج أوروبا".

    وكان إيمانا قد خص (قووول أون لاين) بحديث بعد نهاية المؤتمر، مجيبا على سؤال عن أسباب وضع حلقتين على أذنيه برقم 10، حيث قال: " أنا أعشق رقم 20 وكل فريق ألعب معه أرتدي رقم 20 حتى أنني وضعت وشماً على قدمي برقم 20، ولكن في الهلال علمت أن هذا الرقم لياسر القحطاني وأعطوني رقم 8 وهو رقم مناسب وجميل (قالها ضاحكاً)".

    وأكد إيمانا إعجابه بروحانية شهر رمضان، مشيرا إلى أنه يعرف الكثير عن هذا الشهر من خلال أصدقائه المسلمين، مؤكدا أنه يشعر بسعادة في هذا الشهر، وتدخل حينها اللاعب يوسف العربي في الحديث وقال: " إن شاء الله سنفرح بإسلام إيمانا قبل نهاية الموسم " .















    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:55 pm